القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل طريقة لتثبيت خدمات google play store على اجهزة هواوي 2022

 أسهل طريقة لتثبيت خدمات google play store على اجهزة هواوي 2022



نبذه عن شركة هواتف هواوي الصينية


هواوي هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الصين. يشتهر بائع الهواتف الذكية الصيني هذا بتقديمه هواتف عالية الجودة وبسعر مناسب. ولكن بسبب الإيمان القوي بالوطنية، تحظر الحكومة الصينية استخدام منتجات الدول الأخرى وخدماتها. في بعض الأحيان، تحتاج منتجات البلدان الأخرى إلى الاستجابة إلى العديد من الشروط والأحكام للاشتغال في الصين.

رابط التحميل تجدونه في الاسفل

مثلاً، الصين لديها متصفح ويب خاص بها بايدو Baidu، و شبكات اجتماعية، وأكثر من ذلك. أيضًا، لا يتم تضمين معظم الهواتف الذكية المباعة في الصين مع خدمات جوجل. لذلك، إذا كنت قد اشتريت هاتفًا ذكيًا من من الصين، فقد لا تجد أيًا من خدمات جوجل مثل متجر بلاي وتقويم جوجل و جي ميل و جوجل كروم وخدمات جوجل بلاي والمزيد.

ومع ذلك، بالنسبة لهواتف هواوي و أونور كان يتضمن الإصدار الدولي برامج جوجل. لم تكن هناك حاجة لتثبيت متجر جوجل بلاي على هذه الإصدارات الدولية. لكن بعد العقوبات الامريكية، أصبحت هواتف هواوي محرومة من خدمات جوجل داخل الصين و خارجها.

في هذا الفيديو أشرح لكم طريقة تثبيت تطبيق رائع يمكنكم من تحميل خدمات جوجل و جميع الطبيقات التي تحتاج لخدمات جوجل



لا تنسى الاشتراك في القناة تقديرا لمجهوداتنا فنحن نتعب كثيرا لنوفر لك كل ما تحتاج

في النهاية متابعينا الأعزاء أتمنى أن تكون هذه المقالة وهذا الشرح قد أعجبكم ، وأنكم استفدتم منه, أتمنى فضلا مشاركته مع الأصدقاء لتعم الفائدة ، ومن دواع سروري أن تضعوا بصمة لكم في هذه التدوينة بوضع تعليق تحفيزي لنا لدعمنا لنشر كل جديد، و كذلك أدعوكم للإشتراك في قناتي على اليوتيوب كيفاش نتعلم-kifash net3alem


رابط التحميل

اسم الملف تطبيق Gspace
مدونة كيفاش نتعلم-kifash net3alem حجم الملف 10Mb
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

تعليقات